الاحد 17/01/2021
05:38 بتوقيت المكلا
الحوثري يدشن العام الدراسي الجديد 2020-2021م بشعب التعليم الفني بالديس الشرقية
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني/خاص
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020
IMG-20201109-WA0069.jpg
دشن المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري  بمعية المدير العام لمديريه الديس الشرقية الأستاذ ماهر باوزير العام الدراسي الجديد 2020-2021م بشعب التعليم الفني بالديس الشرقية .


وفي عملية التدشين أشاد الحوثري بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وممثلي شعب معاهد التعليم الفني بالتجهيز والاستعداد للعام الدراسي الجديد ، مطلعاً على سير الدراسة في الشعب ، حيث طاف بعدد من القاعات والورش في أقسام الكهرباء ، والتبريد والتكييف ، والمحاسبة .

بدوره أشاد باوزير بسير العملية التعليمية بالشعب خلال الأعوام الماضية نحو نهج سليم ،ومدى توفير الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية واجباتهم على الوجه المطلوب ، متمنياً من الطلاب الجد والاجتهاد لنيل حصاد التوفيق والنجاح الدائم في الحياة العلمية والعملية .

كما أشار مدير المعهد المهندس عبدالرحيم حوري أن العام الدراسي الجديد شهد أفتتاح قسم جديد وهو قسم ميكانيكا التبريد و التكييف مهني بالإضافة إلى أقسام الكهرباء العام والمحاسبة التقني سنتان بعد الثانوية وقسم التمديدات الكهربائية في المستوى المهني ثلاث سنوات، وذكر بأن إجمالي عدد الطلاب (149 ) طالب وطالبة .

ونوه المهندس عبدالرحيم حوري بأهمية التعليم الفني للطلاب والطالبات لما يمثله التعليم الفني وتخصصاته المتعددة من أهمية عظمى لحياتهم المستقبلية وضمان إستقرار دخل أسرهم وذلك لضمانة حصولهم على فرص عمل وارتباطه بسوق العمل والإنتاج .

على صعيد آخر شهد التدشين زيارة لمؤسسة ومعهد أيادي الخير للتنمية مطلعين على الأعمال التي تنفذ من قبلهم ، مشيدين بالجهود التي تُبذل ، ومقدمين شكرهم وتقديرهم للمؤسسة على دعمها ألا محدود لكل أعمال الخير بالمنطقة .

بدوره ثمن المدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الخير للتنمية المهندس فؤاد بن خوار الدور الكبير الذي يقوم به مكتب التعليم الفني ممثلاً بالدكتور الحوثري والسلطة المحلية بالمديرية ممثلاً بالأستاذ ماهر باوزير  في نجاح العملية التعليمية في المديرية ، مشيداً بقيادة شعب المعاهد على حسن التنظيم والانضباط في أداء الدراسة .



  • إقرا ايضاً