الخميس 13/08/2020
04:28 بتوقيت المكلا
فريق مكافحة الملاريا يقوم بالرش الضبابي للمعاهد المهنية والتقنية بالمكلا
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني/خاص
السبت 25/يوليو/2020
IMG-20200723-WA0449.jpg
بتوجيهات من المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور/ عبد الباقي علي الحوثري ونائبه الأستاذ/خالد بلفاس بدأت  الأستعدادات  لمواصلة الدراسة بالمعاهد المهنية والتقنية.
حيث قام فريق مكافحة الملاريا بالمحافظة برش ساحات المعاهد العامة والقاعات الدراسية والمكاتب ، وذلك للحرص على سلامة وصحة الطلاب والطالبات من الحميات المنتشرة ، كما سعى مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني  على توفير كافة سبل الوقاية لتوخي إنتشار فيروس كورونا المستجد بالمعاهد .

ودعا الدكتور الحوثري بأهمية إتباع التعليمات الطبية والتدابير الوقائية بالمعاهد والحرص على أن يكون التعليم في بيئة صحية ومناسبة للطلاب المستهدفين  ، موضحاً حرص مكتب الوزارة على الاهتمام بهذا الجانب رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة .


شاكراً الحوثري مدير مكافحة الملاريا الدكتور/ ياسر الهشم و مسؤول الرش والتعقيم الدكتور / محمد العمودي على سرعة تنفيذهم مثل هذه المبادرات الشبابية التي تهتم بصحة المجتمعات.

حضر عملية الرش المهندس/ قيس الحوري مدير المعهد المهني الصناعي جول مسحه والأستاذ / أبوبكر العبدلي مدير المعهد التقني التجاري - فوة والأستاذ / فرج بامحفوظ مدير المعهد المهني الصناعي /خلف والأستاذ/عبدالكريم باصم الوكيل الفني بالمعهد ومسؤولي الداخليات سالم بن دهري وخالد السعدي والاستاذ/ أنور بن سلوم ومبارك البر من إدارة الأنشطة والخدمات الطلابية
والأستاذ/ شادي بوعسكر مدير إدارة الإعلام
والأستاذ /محمد المحمدي .



  • إقرا ايضاً