الجمعة 05/06/2020
07:14 بتوقيت المكلا
الحوثري في زيارة مدير عام مديرية المكلا لتنسيق العمل المشترك
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني/خاص
الخميس 30/إبريل/2020
IMG-20200502-WA0427.jpg
زار مساء اليوم مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت د/ عبدالباقي علي الحوثري بمعية المهندس صلاح أحمد بهيان مدير التعليم الفني بمديرية المكلا ، مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد بمكتب المديرية لتنسيق العمل المشترك بين الجهتين .




حيث ناقش في الزيارة آلية العمل المشترك والاطلاع على عدد من احتياجات مكتب التعليم الفني والتدريب المهني للارتقاء بالعملية التعليمية والمهنية في ربوع المديرية من خلال خلق مشاريع جديدة تشمل توسعة المباني الدراسية بالمعاهد التقنية والمهنية والتي تسهم في زيادة الاستيعاب لدى الطلاب .

ووضح الدكتور الحوثري عدد من الدورات التأهيلية والتدريبية المجانية التي سيقيمها مكتب وزارة التعليم الفني في مجالات مختلفة على مستوى مديرية مدينة المكلا ، وذلك ضمن (برنامج الحياة عمل 9) الممول من مؤسسة حضرموت – تنمية بشرية .

فيما عبر مدير عام مديرية المكلا العميد الحامد عن كامل إستعداد السلطة المحلية بالمديرية لتقديم أوجه التعاون والتنسيق الحثيث مع مكتب الوزارة من أجل الدفع بالعجلة التعليمية والمهنية والفنية للاستفادة القصوى من طاقة الشباب المستهدف والانطلاق نحو التنمية البشرية .

جاء ذلك بعد لقاء الدكتور الحوثري بمحافظ محافظة حضرموت_ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي وجه باعتماد مشروع المعهد التقني التجاري وعدد من المشاريع التي تساهم في رقي وتطوير الجانب التعليمي في المحافظة .

  • إقرا ايضاً