السبت 29/02/2020
12:37 بتوقيت المكلا
الدكتور/ الحوثري يدشن اختبارات الفصل الدراسي الأول بالمعاهد المهنية والتقنية
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني/خاص
الاثنين 06/يناير/2020
IMG-20200106-WA0269.jpg
دشن صباح اليوم الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت اختبارات الفصل الدراسي الأول 2019 - 2020م لجميع المستويات للمعاهد المهنية والتقنية لطلاب وطالبات  دبلوم التدريب المهني ، والثانوية المهنية ، والدبلوم التقني .


حيث اطلع الدكتور/ عبدالباقي الحوثري مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني على سير الاختبارات بالمعهد التقني التجاري بفوة والمعهد التقني الصناعي شارع البلده داعيا أبنائه الطلاب والطالبات للمزيد من الاجتهاد لتحقيق نتائج عالية للأرتقاء بمستوى التطلعات لمخرجات التعليم الفني .

واثنى الدكتور/ الحوثري على الجهود التي يبذلها مدراء المعاهد على الإعداد والتنظيم الجيد للاختبارات ، مشددا في الوقت ذاته على اتباع اللوائح والأنظمة لعملية الاختبارات لأهمية التعليم الفني والمهني في رفع مستوى التنمية من خلال مخرجات العمالة الماهرة والمؤهلة من هذه المعاهد لتكون قادرة على المنافسة في سوق العمل .

الجذير ذكره ان اجمالي الطلاب المتقدمين في اختبارات  الفصل الدراسي الأول بجميع المعاهد بلغ عددهم "1899" طالبا وطالبة قسم بين الذكور "1650" والإناث "249" .

رافق المدير العام الأستاذ/ فريد بن عبود الشيخ مدير إدارة الأختبارات بمكتب الوزارة وعمداء ووكلاء ورؤساء الأقسام بالمعهد التقني التجاري والمعهد المهني الصناعي .


  • إقرا ايضاً