مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت يدشن الأنشطة الرياضية بالمعاهد المهنية والتقنية .
دشن  الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت صباح  اليوم الأنشطة الرياضية للمعاهد المهنيه‍ والتقنيه‍ في المعهد التقني التجاري بفوه في كرة الطائره وتنس الطاولة والشطرنج والتي تقام  برعاية  كريمة من اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وفي اطار الشراكة والتعاون مع  مكتب وزارة  الشباب والرياضة بساحل حضرموت .


هذا وأكد الدكتور الحوثري على أهمية هذه النشاطات التي تعتبر حافزا لطلاب المعاهد لاكسابهن مهاره وقدره‍ شبابيه‍ تنعكس بدرجة رئيسه على مستوى دراستهم المهنيه في مختلف التخصصات والمجالات المهنيه‍. شاكرا جهود السلطه المحليه لدعمها وكذا وزارة التعليم الفني المتمثله‍ بمعالي الأستاذ /عبدالرزاق الاشول على مساندتها واشرافها في كل مايعتمل من مناشط على مستوى التعليم المهني بساحل حضرموت.

هذا واشتملت مجريات الأنشطه على منافسات رياضيه في كافة الأنشطة المقامه‍ حيث فازت فرق شعب الديس الشرقيه وفريق المعهد المهني الصناعي بجول مسحه. بينما فاز في لعبه‍ الشطرنج فريق غيل باوزير انا في لعبه‍ كره‍ الطائره فقد فاز فريق شعب غيل باوزير .

رافق المدير العام خلال التدشين الأستاذ/ خالد برك بن سعيد مدير إدارة العلاقات العامه وعمار جمال مدير
إدارة الإعلام بمكتب الوزارة